أرسنال يضم موهبة سبيزيا الإيطالي

جاكوب كيويور
جاكوب كيويور

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع المدافع البولندي جاكوب كيويور قادمًا من نادي سبيزيا الإيطالي.
وبحسب التقارير، فإن الصفقة ستكلف أرسنال 25 مليون يورو مع الإضافات، وسيرتدي كيويور الرقم 15 مع أرسنال، وانضم للفريق بعقد طويل الأمد.

جدير بالذكر أن صاحب الـ22 عامًا لعب تسع مباريات مع منتخب بولندا، وتواجد بشكل أساسي مع المنتخب في كأس العالم الأخيرة في قطر. 
ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تضمنت رسالة ترحيب بالصفقة الجديدة لنادي أرسنال. 

اقرأ أيضًا | النني احتفالا بفوز أرسنال على توتنهام: «لندن دائما حمراء»

وقال المدير الرياضي للنادي في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن سعداء لإتمام التعاقد، جاكوب موهبة شابة كنا نراقبها منذ فترة حتى الآن، نتطلع جميعا الآن إلى العمل معه ورؤية تطوره المستمر معنا، نرحب بجاكوب في أرسنال".

ومن جانبه، قال المدير ميكيل أرتيتا: "من الرائع أن ينضم جاكوب إلينا. إنه مدافع شاب متعدد المواهب أظهر إمكانات وصفات هائلة مع سبيزيا وكذلك على المستوى الدولي مع بولندا".
مختتمًا: "جاكوب لاعب سيمنحنا القوة والجودة لوحدتنا الدفاعية، نرحب بجاكوب وعائلته في أرسنال ونتطلع إلى العمل معه".

يذكر أنه ثأر أرسنال من مانشستر يونايتد الذي أسقطه 3-1 في سبتمبر، وخرج منتصراً للمرة السادسة عشرة هذا الموسم، بعد مباراة مثيرة تقلبت فيها النتيجة لصالح الفريقين قبل أن يحسمها إيدي نكيتياه في الدقيقة الأخيرة ليبتعد فريق المدرب ميكيل أرتيتا بصدارة الدوري الإنجليزي رافعاً رصيده إلى 50 نقطة بعد 19 مباراة.