تقرير: ليفربول مستعد لبيع محمد صلاح ويحدد البديل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقرير صحفي إيطالي، عن استعداد نادي ليفربول لبيع هداف الفريق، النجم المصري محمد صلاح، من أجل التعاقد مع نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن "ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح بسبب تراجع مستوى النجم المصري هذا الموسم حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 4 آخرين في 19 مباراة خاضهم في الدوري الإنجليزي في ظل انخفاض مستوى نتائج الفريق".

وأشار إلى أن المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، يريد إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تراجع الاداء هذا الموسم، موضحا أن المدرب الألماني غير مقتنع بأداء محمد صلاح.

وأوضح أن النادي الإنجليزي منفتح لبيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة مقابل لا يقل عن 80 مليون يورو، من أجل تمويل صفقة جديدة والأقرب هو نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا.

وأضاف أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح، وأنه من المتوقع أن يقدم النادي الفرنسي عرضا لضم النجم المصري في حال رغبة ليفربول في الاستغناء عن هداف الفريق.

وتابع: "حال بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي لن تقل قيمته عن 60 مليون يورو".

«السفاح» هالاند يكتب التاريخ ويحطم رقم محمد صلاح وسون