خاص| الفرقة المصرية تشارك فى موسم الرياض للعام الثاني علي التوالي

المايسترو وليد فايد وفرقته الموسيقية تشارك في احتفالات موسم الرياض الثاني
المايسترو وليد فايد وفرقته الموسيقية تشارك في احتفالات موسم الرياض الثاني

نقابة المهن الموسيقية.. مشاركة الفرقة المصرية في موسم الرياض فخر للشعب المصري

صرح المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله ، إن مشاركة الفرقة المصرية في إحياء عدد من الحفلات لكبار الفنانين في الوطن العربي والخليج، في موسم الرياض للعام الثاني على التوالي وتعد هذه المشاركة شرف لكل المصريين .

وقال الدكتور محمد عبد الله  في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم إن مشاركة فرقة مصرية في موسم الرياض للترفيه للعام الثاني على التوالي  بقيادة المايسترو وليد فايد شرف لجميع المصريين.

وأكد الدكتور محمد عبد الله ، أن مشاركة عازفين مصريين يعكس المدى الكبير ومساهمتهم في إحياء احتفالات المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما شاركوا في العام الماضي بموسم الرياض وحققوا نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا ملحوظًا.

وتواصلت بوابة اخبار اليوم مع الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين والمتحدث الرسمي، لمعرفة  الحالة الصحية لـ «حلمي بكر» في تحسن كبير ولكنه مازال في العناية المركزة.

وأضاف متحدث نقابة الموسيقين، لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه لم يحدد موعد خروج الموسيقار حلمي بكر من المستشفي حتي لأن الأطباء يتابعون الحالة وعند الاستقرار يتم نقله لغرفة عادية وخروجه من العناية أولا، مطالبًا جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

وجدير بالذكر، أن الموسيقار حلمي بكر تعرض خلال الأيام الماضية إلى أزمة صحية طارئة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي.

وطمأن حلمي بكر جمهوره على حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير بعد أن تعرض لوعكة صحية، قائلا: "الحمد لله وأنا بحب مصر قوي".

ووجه حلمي بكر الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب  الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة على دعمهم ومساندته له الفترة الماضية، حيث أوضح حلمي بكر: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".

وخلال الأيام الماضية  تحدث مصطفى كامل عن التطورات الصحية لـ الموسيقار حلمي بكر، وذلك من خلال بيان صحفي، حيث أوضح: "أرجو من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية؛ ما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيًّا".

اقرأ أيضا|«مازال بالعناية المركزة».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ «حلمي بكر»| خاص