مدرب يونايتد: من الصعب تقبل الخسارة أمام أرسنال

إريك تين هاج
إريك تين هاج

علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على خسارة فريقه أمام أرسنال بنتيجة 2-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات".

وخطف أرسنال فوزا قاتلا من ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "كانت مباراة رائعة مع الكثير من الإيقاع والجمهور هو الفائز الأكبر.. فريقان كبيران ولكننا بالطبع نشعر بخيبة أمل عندما تخسر هذه المباراة في مرحلة متأخرة، كل الأهداف التي استقبلناها اليوم من أخطاء، لا يمكن أن يحدث ذلك".

وأضاف المدرب الهولندي: "من الصعب تقبل الخسارة في المرحلة الأخيرة من اللقاء.. لقد ارتكبنا أخطاء في جميع الأهداف الثلاثة.. عادةً نحن الأفضل في مثل هذه المواقف، لا يمكن أن يحدث ذلك... كان علينا الدفاع بشكل أفضل في هذا الموقف (الهدف الثالث)".

وتابع: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وسجلنا وتقدمنا، ثم ارتكبنا العديد من الأخطاء، التي هي في الواقع غير مقبولة..  جيدون للغاية في التعامل مع الكرة لكننا فريق جيد دفاعيًا، لم تكن هناك الكثير من الفرص المفتوحة".

وواصل: "علينا أن نتعلم الدرس ونمضي قدمًا.. نرتكب الكثير من الأخطاء، لا يمكن أن يحدث هذا.. سنواجه اللاعبين بهذه الأمور.. الفرق الجيدة لا ترتكب مثل هذه الأخطاء".

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لليونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يسجل إدوارد نيكيتاه هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 53، قبل أن يتعادل ليساندرو مارتينيز للمان يونايتد في الدقيقة 59، وخطف إيدي نيكيتاه هدف الفوز القاتل لأرسنال في الدقيقة 91.

ورفع أرسنال رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متقدما بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة في المركز الرابع.