«بشتاقلك».. الفنانة الاستعراضية كارينا تتجه للغناء وتطرح أولي أغانيها| خاص

كارينا كازيفا
كارينا كازيفا

بعد أن قدمت الفنانة الاستعراضية كارينا كازيفا العديد من الكليبات الغنائية مع النجم تامر حسني قررت كارينا تقديم "أغنيتها الخاصة "بشتاقلك" بعدة لغات منها الروسية والمصرية والانجليزية لتدخل تجربة الغناء بقوة.

وقالت كارينا في تصريح خاص " بوابة أخبار اليوم" أنها سعيدة بالاغنية جدا وأنها سوف تضعها في منطقة أخري مابين الاداء الغنائي والاستعراضي بعد أن كانت تؤدي الاستعراضات فقط في كليبات تامر حسني والمطربين الأخريين.

الفنانة  والمطربة "كارينا كازيفا Karina Kazaeva" كانت قد قدمت فيلم  "العلمين" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، من بطولة الفنانة ريم البارودي، ويشاركها الفنان خالد سليم، أحمد كرارة، محمد مهران، محمود حجازي، العمل من تأليف محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.

شاركت كارينا في اعمال فنية مختلفة منها مسرحية "مسرح مصر" مع النجوم اشرف عبدالباقي وعلي ربيع وحمدي الميرغني، وكايرو شو وتصميم استعراضات الرقص لجميع كليبات النجم تامر حسني واعلان اتصالات مع النجم حمادة هلال وتصميم واستعراض رقصات المغنية ساندي، ورقصات واستعراض لإعلان مستشفي سرطان الاطفال 57357 مع النجم هشام عباس.

كما شاركت كارينا في تصميم رقصات واستعراض لاعلانات مع النجم خالد عليش، واعلان مع المطرب حكيم، وكذلك رقصات برنامج ابلة فاهيتا، ورقصات اعلان مع النجم محمد رمضان والنجم العالمي فاندام.

أقرأ أيضاً - بعد غياب 4 سنوات | «بيونسيه» تشعل أجواء دبي بـ24 مليون دولار