هالاند يضيف الهدف الثاني لمانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون

هالاند
هالاند

أضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 4 من الشوط الثاني، وكان تقدم هالاند للمان سيتي بهدف في الدقيقة  40 من عمر الشوط الأول على نظيره وولفرهامبتون، في المباراة المقامة بينهما في الدوري الإنجليزي.

انطلقت أحداث مباراة فريق مانشستر سيتي أمام نظيره وولفرهامبتون، على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

حقق مانشستر سيتي عودة مثيرة واستثنائية وقلب تأخره 0-2 إلى فوز كبير بنتيجة 4-2 أمام توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي.

وشهدت المباراة المذكورة، تألقا ملحوظا من جانب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مان سيتي، الذي سجل هدفين وصنع آخر في رباعية "سبيرز".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 بفارق 5 نقاط خلف أرسنال متصدر الترتيب، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ17 برصيد 17 نقطة.

ويرغب مانشستر سيتي في اقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع أرسنال الذي لديه مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد مساء اليوم.

ويأمل وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب حيث يتساوي في عدد النقاط مع بورنموث صاحب المركز الـ18.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام وولفرهامبتون كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون


خط الدفاع: إيميرك لابورتي، مانويل أكانجي، جون ستونز، ريكو لويس
خط الوسط: كيفين دي بروين – رودريجو كاسكانتي - إلكاي جندوجان
خط الهجوم: جاك غريليش، رياض محرز - إرلينج هالاند

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.