رامز جلال «يداعب» أميتاب باتشان في حفل «Joy Awards» | صور

 رامز جلال والنجم العالمي الهندي أميتاب باتشان
رامز جلال والنجم العالمي الهندي أميتاب باتشان

اتجهت الأنظار بشكل كبير إلى الرياض بسبب الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه «جوي اووردز» Joy Awards 2023، الذي اقيم مساء امس بحضور عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

وشارك الفنان رامز جلال، فيديو مع النجم العالمي الهندي أميتاب باتشان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر رامز جلال من حفل توزيع جوائز joy awards، وعلق: "عندما يلتقى الأساطير". 

ويذكر أن حفل توزيع جوي أووردز Joy Awards، يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة «MBC».

وشهد حفل Joy Awards حضورًا كبيرًا من الفنانين على مستوى العالم، ومن بينهم الفنان الهندي أميتاب باتشان، والفنان محمد منير، إليسا، أصالة، راغب علامة، باسل خياط، قصي الخولي، والإعلامية بوسي شلبي، وشيماء سيف، أحمد حلمي، مايا دياب وغيرهم من الفنانين.

وبعد فوز الأهلي على الزمالك بـ مباراة القمة 125، أمس السبت ، نشر الفنان رامز جلال، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه يداعب الإعلامي عمرو أديب. 

وظهر رامز جلال في الفيديو، وهو يشير لـ عمرو أديب، بأصابعه الثلاثة ويقول له: «تلاتة يا حلوة»، في إشارة منه إلى الثلاثية النظيفة التي فاز بها الأهلي على الزمالك. 

اقرأ أيضا|«أبرزهم الزعيم أهلاوي» .. انتماءات الفنانين الكروية