محافظ أسوان يوجه لمتابعة إلتزام العارضين والشركات المشاركة في معارض "أهلاً رمضان" 

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته المشددة لمسئولى المحليات بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوقوف ميدانياً على مدى إلتزام العارضين والشركات المشاركة فى معارض "أهلاً رمضان" بعرض السلع الإستراتيجية والأساسية والغذائية بشكل منتظم وبأسعار مخفضة.

 

حيث تم إفتتاح هذه المعارض بداية من شهر يناير الجارى بإجمالى 5 معارض وهى بحديقة الشيراتون بأسوان. 

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يتابع إلتزام العارضين والشركات بالأسعار في معارض «أهلاً رمضان»

 وفى مركز دراو يوجد المعرض بجوار مخازن التجزئة لشركة المصرية للسلع الغذائية ، وفى مركز كوم أمبو يوجد بمبنى حى غرب التابع للوحدة المحلية أمام قصر الثقافة. 

 

وفى مركز نصر النوبة يوجد بحديقة نقابة المعلمين، وفى مركز إدفو تم إقامة معرض شادر بموقف الرمادى غرب إدفو، وتستمر أعمال هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان المبارك في 15 إبريل القادم. 

 

وكلف محافظ أسوان أن يتوازى مع ذلك المتابعة الميدانية اليومية لحركة البيع والشراء بالأسواق ، والإطمئنان على السلع والمنتجات الغذائية والأساسية وصلاحيتها للإستهلاك الآدمى للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. 

 

وقد أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان أن إفتتاح معارض " أهلاً رمضان " يشارك فيها القطاع الحكومى ممثلاً في الشركة المصرية لتجارة الجملة ، بجانب القطاع الخاص يعد إستكمالاً للجهود المتواصلة التى تقوم بها المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية التى تتنافس لتلبية إحتياجات ومطالب المواطن الأسوانى من السلع الإستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط ودعماً للأسر من محدودى الدخل والأكثر إحتياجاً بمختلف أنحاء المحافظة، وخاصة فى المناطق البعيدة والنائية .