عضو بالشيوخ: التاريخ لا ينسى تضحيات رجال الداخلية

 النائب خالد عيش عضو مجلس الشيوخ
النائب خالد عيش عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب خالد عيش عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، أنه: على مدار 71 عاما كانت المعركة التي خاضها رجال الداخلية المصرية يوم 25 يناير 1952، هي واحدة من المعارك التي تعكس قوة وشجاعة وصلابة رجال الداخلية في الحفاظ علي مؤسسات الدولة وحمايتها من أي عدوان، وهو اليوم الذي يذكرنا بالتضحيات التي قدمها رجال الشرطة خلال السنوات الثمانية الماضية في حربهم ضد الإرهاب لعودة الامن والاستقرار مرة اخري. 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ: التاريخ لا ينسي تضحيات رجال الشرطة، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر والعرفان والتقدير لرجال وأبطال الشرطة المصرية الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتحقيق الأمن والأمان، موضحاً أن سلعة "الأمن والأمان" هما الأغلى في العالم، وتضحيات وبطولات رجال الشرطة المصرية المتواصلة ليلاً ونهاراً يسطرها التاريخ بأحرف.

وقد توجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة أمس السبت إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى- رئيس الجمهورية، وذلك في إطار الإحتفال بعيد الشرطة 2023.

وجاء نص الكلمة: «الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية بصادق معانى التقدير والإحترام وأبلغ عبارات التحية والإعزاز يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة بأن ننقل لكم في مناسبة الإحتفال بعيد الشرطة أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق، إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم.. بحس وطنى وإيمان راسخ.. من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات.. ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة.. عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار، وكل عام وسيادتكم بخير».