حرصت النجمة اللبنانية إليسا على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجرتها في كف يدها خلال الأيام القليلة الماضية.
وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "مرحباً أحبابي، أنا بخير، وآمل أن تكونوا بخير أيضًا، أفتقدكم وأحبكم كثيراً".

وكانت إليسا طرحت في أولى أيام عام 2023، أغنية «ما تندم على شي»، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل «الثمن»، الذي يقدم بطولته الفنان باسل خياط، ونيقولا معوض، ورزان جمال.
كما تستعد إليسا برفقة النجم مروان خوري لإحياء حفل ضخم في وطنهم لبنان، وذلك يوم 11 فبراير القادم، ويأتي الحفل بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.
أقرأ أيضاً - أحمد صلاح حسني: «إمكانيات شيكابالا لاعب برازيلي.. ولو احترف كان هيبقى عالمي»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





