«حماة الوطن» يفتتح المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين بالإسماعيلية

حماة الوطن
حماة الوطن

يفتتح حزب حماة الوطن المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين يوم الإثنين الموافق ٢٣ يناير، في تمام الساعة السادسة مساءً بشارع طنطا المتفرع من شارع البحري بجوار الجمعية الخيرية بحى ثاني الإسماعيلية، وهي خدمة مجانية لأهالى المحافظة.

يأتي ذلك تحت رعاية مجدي زايد، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، والمهندس كمال حمودة أمين التنظيم، وتحت إشراف د. لمياء العادلي رئيس قطاع الدائرة الأولى بحزب حماة الوطن بالمحافظة، وفي إطار التطور الذي يشهده الحزب هذه الفترة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى جانب هذا يقدم المركز خدمات أخرى بأسعار رمزية، حيث تتنوع الخدمات المقدمة بالمركز الإلكتروني مثل خدمات التضامن الاجتماعى وخدمات موقع مجلس الوزراء "الشكاوى"، وخدمات تراخيص البناء، فضلاً عن إمكانية تقديم الشكاوى عبر منظومة الشكاوى الموحدة الخاصة بالأحياء، وخدمات الوحدة المحلية، والتسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل بالإضافة الى خدمات التموين والمرور والتربية والتعليم والشهر العقاري وخدمات بوابة مصر الرقمية وخدمات المستثمرين، وأيضًا خدمات توظيف الشباب، وذلك للتيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات. 

وذكر مجدي زايد، أنه سيتم التعاون مع كافة القطاعات بمحافظة الإسماعيلية لتقديم الخدمات للمواطنين عبر المركز الإلكتروني، ويأتي ذلك في إطار الخطى السريعة التي يتخذها حزب حماة الوطن في مجال خدمة المواطنين.

اقرأ أيضا: حزب «حماة الوطن» يعقد اجتماعا تنظيميا بالبرلس