خاص| بدر حامد: التركيز سلاح الزمالك لحسم مباراة القمة

بدر حامد
بدر حامد

تحدث بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق عن مباراة الزمالك والأهلي ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري 2022-2023 والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة مساء السبت.

وقال بدر حامد في تصريحات خاصة إن الفريق الأبيض حتى يفوز في لقاء القمة 125 عليه أن يركز جيدًا طوال الـ 90 دقيقة وأن يكون لدى المدير الفني للفريق الفكر اللازم لمواجهة الأهلي حتى يحصد نقاط اللقاء.

وتابع حامد أن لاعبي الزمالك يشعرون بالإحباط بعد توقف مسيرة الفريق في مسابقة كأس مصر إثر الهزيمة بيراميدز وبالتالي على المدير الفني أن يخطط جيدا لكيفية إعادة الثقة والأمل للاعبين مجددا.

وأختتم رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق تصريحاته أن لاعبي الأبيض يجب أن يلعبوا بروح الفريق الواحد ولا يتكون هناك أنانية مع ضرورة أن يبدأ سيد نيمار المباراة من بدايتها على أن لا يشارك شيكابالا من بداية اللقاء.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة إلي حد كبير ، لا سيما وأنه يتصدر جدول الترتيب وبفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي.

في نفس الوقت يخشي أبناء كولر من النتيجة السلبية التي قد تمنح منافسه طوق النجاة خلال الموسم الحالي مثلما حدث في الموسم الماضي ، فضلاً عن سعي الشياطين الحمر للحصول علي دفعة معنوية جديدة قبل المشاركة بعد عدة أيام في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

في المقابل يدخل الزمالك اللقاء وسط حالة عدم اتزان ، بعدما تعثر حامل اللقب في المباريات الأخيرة ، حيث غاب الانتصار في 3 مباريات متتالية منها مباراتين وهزيمة واحدة فضلاً عن فقدان 9 نقاط في أخر 5 لقاءات حيث فاز في مباراة وتعادل في 3 آخرين وتلقي هزيمتين.

وتحدد نتيجة المباراة مصير البرتغالي فيريرا لا سيما وأن الاخفاقات المتتالية تسببت في الصدأ بينه وبين إدارة النادي في ظل المشاكل التي تحاصر ميت عقبة مؤخراً.

«القنوات الناقلة» 

تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

«ترتيب الزمالك والأهلي» 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة .

«نتائج الدوري»

حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

«حكام القمة»
يدير مباراة الزمالك والأهلي طاقم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش حكم ساحة ويعاونة كل من: توماس كلانسنيك حكم مساعد أول، أندراز كوفاسيتش حكم مساعد ثاني ، والمصري نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، ماتي جوج حكم لتقنية الفيديو، أيين بوروساك حكم مساعد لتقنية الفيديو.