القمة 125..هدوء وحذر في معسكر الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام نظيره الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسيطر حالة من الهدوء والحذر على معسكر الفريق الأبيض استعدادا للقاء القمة، ويحرص الجهاز الفني على عقد جلسات مع اللاعبين لمنحهم بعض التعليمات الخاصة قبل المباراة.

وفي نفس الوقت يحرص لاعبو الزمالك على عقد جلسات فيما بينهما في المعسكر لتحفيز أنفسهم على الفوز في اللقاء، ويحرص محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي على الحديث مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق الفوز.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي للإصابة وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى يوسف حسن ومحمد طارق وحسام أشرف لأسباب فنية.

 ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمد عواد  ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و مصطفى شلبي وسامسون أكينولا و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضًا: القمة 125.. بعد «13 جولة» أرقام الأهلي الأعلى قبل موقعة الزمالك