توقعات برج القوس اليوم.. غيرة الشريك الكبيرة تسهم في زيادة التباعد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم السبت21 يناير 2023 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

يسلم مولود اليوم من برج القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. 

المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة.

رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

مهنياً: تتسلط عليك الأنوار مجدداً، وتجد نفسك أمام مشاريع مهمّة تغيّر حياتك المهنية  والاجتماعية رأساً على عقب.

عاطفياً: غيرة الشريك الكبيرة تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.  

صحياً: كن على استعداد دائم للمشاركة في نشاط اجتماعي أو ترفيهي، ولا تتردد أبداً.

يتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

اقرأ أيضا | توقعات برج القوس اليوم 15 يناير.. لا تحمل الشريك مسؤولية الأخطاء القديمة