بنك القاهرة يحتفل بتضاعف محفظة البطاقات الائتمانية 5 مرات لتسجل مليار جنيه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن بنك القاهرة، عن وصول حجم محفظة البطاقات الائتمانية بالبنك إلى مليار جنيه بنهاية عام 2022.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى تم تنظيمها بمقر البنك تقديراً للنجاح الذى حققه العاملين بمجموعة التجزئة المصرفية بحضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى، وأحمد عفت نائب الرئيس التنفيذى، ومحمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ولفيف من قيادات البنك.

وتوجه طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، بالشكر للعاملين بقطاع البطاقات بالبنك تقديراً لما حققوه من إنجاز والذى يعد واحداً من أكبر معدلات النمو بالقطاع المصرفى مقارنة بحجم محفظة البنك.

 وأشاد طارق فايد، بالجهود المتواصلة التى يبذلها أسرة العاملين ببنك القاهرة لتحقيق الاستراتيجية التوسعية بما يتناسب مع حجم  البنك ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفى المصرى.

من جانبه أفاد أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، بأن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق دون توفير كافة الإمكانيات والدعم اللازم من إدارة البنك وتضافر جهود كافة الإدارات المشاركة بالمنظومة.

وأوضح أحمد عفت، أن بنك القاهرة يقدم لعملائه باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية التى تتناسب مع احتياجات وتطلعات مختلف شرائح العملاء، موضحاً تضاعف حجم محفظة البطاقات الائتمانية 5 مرات، فضلاُ عن تضاعف حجم الإصدارات 3 مرات وذلك على مدار السنوات الأربعة الماضية.

بينما أضاف محمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك القاهرة، أن هذا الانجاز يعد استكمالاً للجهود المتواصلة التى حققتها مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك على مدار الأعوام السابقة عبر محاور عديدة أبرزها التوسع في المنتجات، وتقديم جميع فئات البطاقات التى تتناسب مع متطلبات كافة شرائح العملاء، فضلاً عن إضافة باقة متنوعة من المزايا ومنها خدمة الكود الآمن وبرنامج المكافآت وكشف الحساب على البريد الإلكتروني.

وحرص بنك القاهرة على تنفيذ العديد من الحملات والعروض التسويقة خلال عام 2022 لجذب وتشجيع العملاء على زيادة الاستخدامات وإضافة برامج التقسيط بدون فوائد مع باقة مميزة من التجار، بالإضافة إلى طرح برامج تقسيط أخرى لجميع المعاملات، كما قام البنك باستحداث فريق متخصص للعمل على التواصل مع العملاء في جميع المراحل المتعلقة بالبطاقات.

اقرأ أيضا | طارق فايد: 130 مليار جنيه حجم التمويلات الائتمانية في بنك القاهرة