محمد رمضان يعلن الصلح مع المطرب محمود بدر بعد أزمة أغنية «على وضعنا»

محمد رمضان
محمد رمضان

أنهى الفنان محمد رمضان أزمته الأخيرة، مع المطرب محمود بدر، بعد الخلاف على حقوق أغنية "على وضعنا"، االتي قام بطرحها على طريقة التريو مع النجمين أحمد ومحمد عدوية، والتي تعود في الأصل للمطرب محمود بدر وكان طرحها منذ فترة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". 

وكشف محمود بدر كواليس حل الأزمة مع الفنان محمد رمضان، وقال: «تحدثت كثيرًا عن احترامي وحبي للفنان محمد رمضان وقلت إنه قدوة للجميع».

وتلقى "بدر" مكالمة هاتفية من الفنان محمد رمضان، مساء أمس الخميس، يقدم له من خلالها الاعتذار عن سوء التفاهم الذي حدث بسبب كلمات الأغنية وألحانها، وهو ما دفعه للجلوس معه والتنازل عن حقوق الأغنية بصورة ودية.

وكان اتهم المطرب محمود بدر، الفنان محمد رمضان بسرقة كلمات وألحان أغنيته "لسه متخلقش" والتي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعنوان "على وضعنا". 

وقام محمود بدر بتحرير محضر ضد الفنان محمد رمضان، بقسم الدقي، للحصول على حقوق الملكية الفكرية منه في الأغنية بعدما قام بغلقها على موقع "يوتيوب"، واستمرارها على جميع المنصات الرسمية لـ"رمضان". 

وطالب في المحضر الرسمي الذى حرره ضد رمضان بفتح تحقيق معه، لتجاهله الأمر، بعد غلق الأغنية بشكل رسمي، وعدم صدور اعتذار له، وجاء المحضر برقم 348 لسنة 2023 إداري الدقي.

اقرأ أيضاً:- تفاصيل إعلان تامر حسني الجديد في رمضان 2023