حمادة هلال يواصل تصوير الجزء الثالث من "المداح 3" مع حنان سليمان

حمادة هلال
حمادة هلال

يواصل الفنان حمادة هلال استكمال أعماله الدرامية ويستعد لتصوير مشاهد مسلسله الجديد المداح 3 استعداد لعرضه في موسم رمضان 2023.

وصور حمادة هلال حتي الآن مايقرب من 50% من جميع مشاهده في العديد من استديوهات التصوير بمنطقة ابو رواش ومدينة الانتاج الإعلامي، ومن المفترض أن يستمر التصوير حتي بداية الشهر الكريم.

تشارك الفنانة حنان سليمان للعام الثالث على التوالي بموسم رمضان مع النجم حمادة هلال في مسلسل "المداح 3".

وأبدت حنان سليمان سعادتها عبر "بوابة أخبار اليوم" للمشاركة مع حمادة هلال للعام الثالث على التوالي، قائلة: "هو شخصية تستاهل حب الناس وسعيدة بالعمل معاه لأنه مريح جدًا ومجتهد وحريص على شغله ويحب الجميع داخل لوكيشن التصوير".

وتقديم جزء ثالث من المسلسل يتم عرضه في موسم رمضان 2023 يعتبر مخاطرة كبيرة، وعن هذا الأمر ذكرت: "هذا يعتمد على ما يتم تقديمه للمشاهد واستكمال الدهشة والتفاعل من خلال الأحداث والأمر به خطورة كبيرة لننا محملين بنجاح جزأين ماضيين وسيتم المقارنة بهما".

وبسؤالها عن هل أصابها الخوف من فكرة الجن والعفاريت خلال أحداث المسلسل؟، أجابت: "خفت جدا من الجن ولكن أنا من طبعي لا أركز في الكلام دا ولا أترك خيالي يسرح في مثل هذه الأشياء".

من جهة أخرى، أعلن حمادة هلال أنه بدأ الاستعداد للتحضيرات النهائية للجزء الثالت من مسلسل "المداح" مشيرًا إلى أن العمل سيكون تحت اسم "المداح أسطورة العشق".

ويضم الجزء الثالث من مسلسل "المداح" عددا كبيرا من النجوم هم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج، وانضمت للعمل الفنانة رانيا فريد شوقي.

أقرأ أيضا|فيلم توم هانكس الجديد A Man Called Otto يحقق 38 مليون دولار عالميًا