كوكسال بابا العرب..

يوتيوبر سعودي شهير يتصدر التريند بعد وفاته.. من هو؟ وما حجم ثروته؟ | صور

 اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد
اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

توفى عزيز الأحمد أو عزيز الأسمر اليوتيوبر السعودي الشهير، يوم الخميس بشكل مفاجىء عن عمر ناهز الـ27 عامًا، في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لتلقى العلاج لكنه فارق الحياة، وتلقى جمهوره خبر وفاته كالصاعقة، خاصة وأنهم ارتبطوا به عاطفيا بسبب ظهوره المتكرر على السوشيال ميديا.

أثار خبر وفاته حالة كبيرة من الحزن بين جمهور السوشيال ميديا الذي ارتبط به عاطفيًا.

اشتهر عزيز الأحمد بفيديوهاته التي رسمت البهجة على وجوه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصدت فيديوهاته ملايين المشاهدات.

وتصدر هشتاج عزيز الأسمر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر، وسط حالة من الحزن على وفاته.  

من هو عزيز الأحمد؟

يحمل الجنسية السعودية، عمره 27 عامًا، من مواليد 26 – 8 – 1995، اشتهر على السوشيال ميديا بالفيديوهات المضحكة، ويعد من أبرز الشخصيات السعودية الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التيك توك، حاز على شعبية واسعة بسبب شكله المختلف وملامحه المميزة حتى أطلق عليه كوكسال بابا العرب، واشتهر بخفة دمه على السوشيال ميديا وألقى عليه لقب عزيز القزم.

وفاته 

اختفى عزيز الأحمد قبل وفاته من مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أنه يمر بوعكة صحية، وفوجئ متابعيه بخبر وفاته.

ولد عزيز القزم بمرض جيني بسبب اضطرابات هرمونية في جسده، سببت مشاكل في شكل جسده وحاولت عائلته علاجه في الكثير من المراحل العمرية لكن دون أي جدوى. 

القزم

أطلق عليه لقب القزم، ليس تنمرًا عليه إنما نظرًا لقصر قامته.

زواجه

يقال إن اليوتيوبر عزيز السعودي متزوج وأنجب طفل يبلغ من العمرأشهر وعاش في السعودية وتنقل في عدة محطات بالوطن العربي، وظهر عدة مرات في فيديوهات مع مريم كوكي.  

ثروته

كان يمتلك ثروة ضخمة يصعب حصرها، فطوال فترة شهرته كان يظهر في قصور وفنادق ضخمة، بالإضافة إلى ظهوره في سيارات فارهه تناسب حجم شهرته التي اكتسبها من السوشيال ميديا، وذكرت بعض التقارير الصحفية أن ثروة عزيز القزم كبيرة ويعيش في منزل فاخر ويمتلك سيارات وأموال في البنوك ولكن لم تذكر التقارير المبلغ.

ونشرت الصفحة الرسمية لليوتيوبر السعودي الشهير، على إنستجرام، صورة كتب عليها "الله يرحمك عزيز.. إنا لله وإنا إليه راجعون".