عبير صبري: ريهام حجاج ضرتي !

النجمة عبير صبري
النجمة عبير صبري

نورهان نبيل

تخوض النجمة عبير صبري سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “جميلة” الذي تتعاون من خلاله للمرة الثانية مع الفنانة ريهام حجاج، حيث حققا نجاحا كبيرا سويا العام الماضي من خلال مسلسل “يوتيرن” لتقرر تكرار التجربة مرة أخرى هذا العام.. ومن خلال هذا الحوار تكشف عبير عن تفاصيل دورها بهذا المسلسل، وسر حماسها لهذا العمل، وأسباب تفضيلها العمل مع ريهام حجاج، ورأيها بالأعمال الفنية التي تقدمه، كما تتحدث عن سر إتخاذها قرار بالاكتفاء بعمل درامي واحد هذا العام وسر قلة أعمالها السينمائية، وحقيقة شائعات طلاقها، وأحلامها مع بداية العام الجديد..

 في البداية.. ما الذي حمسك للمشاكة في بطولة مسلسل “جميلة”؟
أريد قبل أي شيء أن أعبر عن سعادتي بالمشاركة في بطولة هذا العمل، الذي يجمعني للمرة الثانية بريهام حجاج، حيث قدمنا معا العام الماضي مسلسل “يوتيرن”، الذي حقق نجاحا كبيرا، وأكثر شيء حمسني للمشاركة في بطولة “جميلة”، الشخصية التي أقدمها، فقد وقعت في غرامها بمجرد القراءة، كما أن الأحداث مشوقة للغاية، فالمسلسل ليس مجرد عمل درامي اجتماعي، لكنه يناقش العديد من القضايا الهامة، منها الطلاق والميراث والخلافات بين الأشقاء، وأعد الجمهور أنهم سيشاهدون عمل درامي لا يقل نجاحا عن “يوتيرن” .

 هل هناك أعمال فنية أخرى تستعدين للمشاركة في بطولتها وخوض سباق الدراما الرمضاني من خلالها؟
مهما تلقيت من عروض سأكتفي هذا العام بمسلسل “جميلة”، لأنه عمل صعب ويحتاج لتفرغ وتركيز، كما أن دوري كبير ويحتاج مني التواجد في موقع التصوير لساعات طويلة يوميا .

 أكدت أكثر من مرة أنك تحبين العمل مع ريهام حجاج.. لماذا؟
ريهام ليست صديقتي فقط، بل أعتبرها أختي التي أعتز بها، وعلاقتنا دائما طيبة، وما يميز ريهام أنها لا تشبه أحد، وتهتم بخصوصيتها كفنانة، ومخلصة لعملها، وتحترم كل العاملين بالمسلسل .

 ما تفاصيل دورك؟
أجسد شخصية سيدة اسمها “نرمين”، وهي ضرة ريهام حجاج، والعمل مشوق وتفاصيله وأحداثه رائعة .

 بعيدا عن الدراما.. هل هناك مشاريع سينمائية جديدة تستعدين لها؟
لا يوجد أي أعمال جديدة، لكني أنتهيت من تصوير فيلم “ليلة العيد” منذ فترة طويلة مع المخرج سامح عبد العزيز، وأنتظر عرضه، والعمل يشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسميحة أيوب ومايان السيد . البعض يرى أن خطواتك السينمائية أقل من الدرامية.. هل تتفقين مع هذه الأراء؟
قد تكون خطواتي السينمائية قليلة لكن ملموسة، وحققت نجاحا كبيرا، والسر وراء قلة خطواتي السينمائية أن الإنتاج السينمائي محدود، ولا نرى سوى 3 أو 4 أفلام فقط في الموسم الواحد، وهذا عدد قليل، وللآسف الإنتاج السينمائي يعتمد على عدد محدود من الممثلين والمخرجين، في مقابل آخرين يعانون من ضياع الفرصة في السينما .

 ما أكثر الأعمال الدرامية التي نالت إعجابك في الفترة الأخيرة؟
المسلسل اللبناني “ستيلتو”، وأعتقد أنه واحد من أهم الأعمال الدرامية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة، والمسلسل متكامل العناصر، فهو يجمع بين الدراما المشوقة وروعة الأفكار والشكل والملابس، والعمل بالنسبة لي مختلف وملفت .

 من تحبين مشاهدة أعمالهم الجديدة بإستمرار؟
أحب متابعة أفلام كريم عبد العزيز، وأحرص على مشاهدة أي عمل ليسرا ونيللي كريم، وأيضا ريهام حجاج.

كيف تعلقين على شائعة الانفصال التي طاردتك مؤخرا؟
“انفصال في عينهم”.. مستحيل انفصل عن زوجي، فهو حب حياتي، لكني مؤمنة بالحكمة التي تقول “داري على شمعتك تقيد”، فأنا لا أحب أن أنشر صوري معه خوفا من الحسد، وأخاف من الحسد كثيرا، وأخاف عليه، لذلك أسعى بكل الطرق للحفاظ على خصوصية علاقتنا.

ما أحلامك في العام الجديد؟
لا أتمنى سوى الستر والصحة وأن يحفظ الله عائلتي وكل أحبائي.

ما أسوأ حدث وقع لك عام 2022؟
عام 2022 هو أسوأ سنوات حياتي، لأنه شهد وفاة شقيقي، وأغلى إنسان لي، ولا أعتقد أنني سأشعر بأي فرحة حقيقية بعد رحيله، بل أشعر بصدمة وانكسار.  

أقرأ أيضأ : عبير صبري تكشف السر الحقيقي في ارتدائها للحجاب ثم خلعه مرة أخرى