تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفي.
يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص - مقيمين بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة) حال إستقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وبحوزتهم مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضاً| ضبط سائق نقل تسبب في وفاة شخص بمدينة نصر

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





