ضبط المتهمين بالتعدي على شخص لسرقته بمصر الجديدة

المتهمون
المتهمون

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 4 أشخاص؛ لقيامهم بالتعدي بالضرب على شخص محدثين إصابته بمنطقة مصر الجديدة.
 
في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) بقيام مجهولين بالتعدي على (والد زوجته - مقيم بدائرة القسم) داخل مسكنه مُحدثان إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفى لإسعافه.

بالانتقال وسؤال المصاب، قرر بأنه حال تواجده بمحل سكنه بمفرده وقيامه بفتح باب الشقة استجابة لطرق أحد الأشخاص فوجئ بتعدي مجهولين عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كانت بحوزة أحدهما محدثان ما به من إصابات والاستيلاء منه على هاتف محمول ولاذا بالفرار.

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سيدتان وشخصان).. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (الهاتف المحمول المستولى عليه - عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان في ارتكاب الواقعة).

 بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقرت إحدى السيدات بأنه نظراً لسابقة عمل والدتها لدى المجني عليه اختمرت في ذهنها فكرة سرقة محتويات الشقة سكنه وفي سبيل ذلك اتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها وقاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف المحمول واتهمهم بالسرقة.

 تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.
 

اقرأ ايضا|بحوزته أسلحة.. سقوط المتهم بإدارة وكرًا لتصنيع الحشيش بالجيزة