تعيين 3 رؤساء مراكز ومدن جدد بالإسماعيلية

الإسماعيلية 
الإسماعيلية 

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تصديق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات؛ والتي تتضمن تعيين ونقل ١٢٥ قيادة محلية في ٢٥ محافظة.
في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية وضبط منظومة العمل بالإدارة المحلية بما يحقق رضا المواطنين.

اقرأ ايضا| ننشر أسماء رؤساء أحياء القاهرة الجدد ضمن حركة المحليات

وفي محافظة الإسماعيلية تم تعيين محمود مصطفى شبايك رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، وعمر محمود الشافعي رئيس مركز ومدينة فايد، ووائل محمود فهمي رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ونقل راضي عمار أحمد رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق إلى مركز ومدينة أبوصوير.

وفي سياق مختلف وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أطلقت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، عدة فعاليات استهدفت الأسر المعيلة. 

قامت مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظة الإسماعيلية، من عمل مشمعات للمنازل لحمايتها من المطر، بالإضافة إلى  توزيع صكوك اللحوم؛ بالتنسيق مع الأوقاف. 

علاوة على مواصلة توزيع كراتين المواد الغذائية من الآن وحتى شهر رمضان المعظم، هذا إلى جانب توزيع البطاطين على عدد من الأسر الأولى بالرعاية وذلك وفق أبحاث اجتماعية؛ للتأكد من مدى أحقية الحالات للدعم. 

وأكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن المديرية تسعى جاهدة لدعم الأسر الأولى بالرعاية من خلال الندوات واللقاءات والحملات التي تنظمها داخل قرى وعِزب المحافظة؛ بالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ومتطوعين من الشباب لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

مشيرة إلى أن محافظ الإسماعيلية دائمًا ما يُولي فئة الأسر الأولى بالرعاية الاهتمام ويتابع باستمرار الخدمات المقدمة لهم من خلال المديرية.