أول أغنية .. ليلى زاهر تنتهى من تسجيل وتصوير «كلمة أخيرة»

 الفنانة الشابة ليلى زاهر
الفنانة الشابة ليلى زاهر

استطاعت الفنانة الشابة ليلى زاهر من تصدر الترند بسبب نجاح أعمالها ومؤخراً انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم "كلمة أخيرة" المقرر طرحها قريباً على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وقامت ليلى زاهر بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكى.

وتعتبر "كلمة أخيرة" هى أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمى، وذلك بعد أن خاضت تجربة الغناء، حيث سبق وغنت فى حفل تخرجها أغنية "سقفة" وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، ووحقق الفيديو وقتها عددا كبيرا من المشاهدات على موقع يوتيوب.

كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج "صاحبة السعادة" بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز، كما تألقت خلال استضافتها بصحبة شقيقتها ملك زاهر فى برنامج "معكم" لـ منى الشاذلى، فى غناء أغنية "أنا لايقة على النجومية".

أعلن الفنان و المنتج الفني هشام جمال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام"، عن عمل فني جديد سيجمعه مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.


ونشر هشام جمال، مجموعة من الصور تجمعه  بـ ليلى زاهر، وكشف من خلالها عن السبب وراء اختفاءهما في الفترة الأخيرة مشيرًا إلى أنهما يحضران إلى عمل فني جديد سيكون مختلف عما قدماه سابقًا، وعلق علي الصورة قائلا: «مختفيين بقالنا فتره عشان شغالين على حاجه متعبناش ولا اتبهدلنا واحنا بنعملها خاااالص ، بس وعد انكوا هتشوفوا حاجه مختلفه وجديده وتستاهل التعب الحمد لله».

جدير بالذكر أن الثنائي هشام جمال وليلى زاهر، قد عملا سويًا في بطولة مسلسل «في بيتنا روبوت» والذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي في جزءيه الأول والثاني.

كلاكيت تاني مرة.. هشام جمال يتعاون مع ليلي زاهر في عمل فني جديد 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب يعمل مهندس ويخترع روبوت ليساعده في الأعمال والمهام ويشارك به في مسابقة ما، مع زواجه من حبيبته ويحدث بينهما عدد من المشاكل بسبب الروبوت.
وشارك في المسلسل عدد كبير من الأبطال أبرزهم شيماء سيف، عمرو وهبة، مي دياب، محمد أوتاكا، طه دسوقي، وغيرهم من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.