رواد معرض «أهلاً رمضان» بالجيزة يشيدون بجودة السلع والتخفيضات.. فيديو

معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

تواصل وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية، افتتاح معارض "أهلا رمضان" على مستوى الجمهورية، لطرح جميع السلع الغذائية بتخفيضات 30%، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مستهدفة إطلاق 200 معرض رئيسي، بالإضافة إلى الشوارد والمنافذ المتنقلة.

 

وأجرت "بوابة أخبار اليوم"، جولة داخل معرض "أهلا رمضان" بشارع فيصل، محافظة الجيزة، والذي افتتحه رئيس الوزراء الأحد الماضي، للتعرف على أنواع وأسعار السلع بالمعرض، ومدى رضا المواطن عن المعرض، والتخفيضات المطروحة، وجودة السلع والمنتجات.

وأشاد رواد معرض أهلا رمضان بالجيزة بجودة السلع والتخفيضات المطروحة، إلا أن بعضا من زوار المعرض، انتقد تغير الأسعار بعد افتتاح المعرض بيوم واحد.

ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، اصطفاف طوابير على أحد الأركان المخصصة لبيع سلعتي السكر والأرز بسعر 15 جنيهًا للكيلو، بينما لوحظ توافر كميات من الأرز بسعر 18 جنيهًا للكيلو، وندرة الأقل سعراً.

والتقت "بوابة أخبار اليوم"، مع عادل رزين عضو الغرفة التجارية بالجيزة، وأحد مسؤلي معرض أهلا رمضان، وأوضح أن تغير سعر السلع يرجع لاختلاف أسعار منتجات الشركات المشاركة في المعرض، مع الإقبال المتزايد من المستهلكين. 


ويستمر  العمل بمعارض أهلا رمضان حتى أبريل القادم، وذلك لتوفير جميع السلع الغذائية، بتخفيضات لا تقل عن 30%.