مستقبل وطن بالغربية يفتتح عددًا من المعارض لتوفير السلع بأسعار مخفضة

معارض السلع الغذائية
معارض السلع الغذائية

كتب: عصام عمارة 

افتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، عددًا كبيرًا من معارض السلع الغذائية «لا للغلاء» بمراكز ومدن المحافظة؛ لمواجهة غلاء الأسعار وتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك؛ جاء ذلك تحت إشراف محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية. 

اقرأ أيضاً| لأول مرة.. تشغيل لجنة هرمون النمو بـ«صحة طنطا» لخدمة الأطفال المرضى 

ففي مركز ومدينة السنطة دشنت أمانة حزب مستقبل وطن، معرض «لا..للغلاء»؛ بمشاركة محمد منير ربيع أمين الحزب بدائرة مركز السنطة لرفع العبء عن كاهل الأهالي.

وأشار «ربيع» إلى أن الحزب يُكثف جهوده؛ لتوفير السلع الغذائية بالكامل والمفروشات والأدوات المنزلية والملابس وكافة احتياجات كل بيت مصري بمركز السنطة بأسعار مخفضة لخدمة الأهالي، لذلك تم إطلاق هذا المعرض الكبير الشامل، كجزء من دور الحزب المجتمعي لمساندة دور الدولة في توفير المواد الغذائية وملابس الشتاء والأدوات المنزلية وغيرها للمواطنين بأسعار مخفضه للغاية.

وأشادت منى صالح رئيس مجلس مدينة السنطة، بجهود قيادات وشباب الحزب بالسنطة على حسن التنظيم داخل المعرض لتوفير الراحة للمتجولين، مثمنة جهود القيادة السياسية ومؤسسات الدولة في اتخاذ إجراءات سريعة لتخفيف عبء الأزمة الاقتصادية العالمية؛  هذا وقد اشتمل المعرض على كافة المستلزمات والسلع التي يحتاجها كل بيت وبأسعار تنافسية وتخفيضات غير مسبوقة، بالإضافة إلى أن المعرض تضمن الستائر والأحذية والحقائب والأدوات المدرسية والملابس والمفروشات وغيرها من السلع والمنتجات. 

دشن حزب مستقبل وطن أمانة كفر الزيات بإشراف الدكتور عبد القادر سرور أمين  الحزب، معرض «لا للغلاء» الذي نظمته أمانة الوحدة الحزبية بقرية دلبشان برئاسة وليد فرج أمين الوحدة الحزبية بقرية دلبشان؛ تم توفير السلع الغذائية الاستهلاكية والمفروشات ومستلزمات الأسرة المصرية من الملابس  وكذلك كميات كبيرة  السكر والزيت  بأسعار مخفضة  عن مثيلاتها بالأسواق، ويستمر المعرض في توفير السلع الغذائية واحتياجات المواطنين، من المواد الغذائية لعدة أيام.

جاء ذلك بحضور طارق الشامخ أمين لجنة العلاقات العامة ومصطفى حواش أمين العمل الجماهيري ومحمد شفيق أمين التدريب والتثقيف السياسي ومحمد الشرقاوي أمين تنظيم الوحدة الحزبية بدلبشان وأعضاء الوحدة الحزبية وأمناء اللجان النوعية بها.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بكفرالزيات، إن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين بقرية دلبشان والقرى المجاورة لها نظرا لكثرة وتنوع المعروضات به وانخفاض أسعارها عن المعروض بالأسواق. مشيرا إلى أنه جاري الإعداد لإقامة عدد من المعارض خلال الفترة القادمة استعدادا لشهر رمضان المبارك بالوحدات الحزبية بالقرى؛ وذلك ضمن أنشطة وفعاليات الحزب في الفترة القادمة.

هذا وشهدت المعارض التي نظمها حزب مستقبل وطن بالغربية إقبالاً كثيفاً من المواطنين، وسط إشادات واسعة من المواطنين بفعالية الحزب وبجوده السلع وانخفاض أسعارها.