ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ 18.. «نابولي» يواصل التحليق منفردًا

صورة من مباراة نابولي ويوفنتوس
صورة من مباراة نابولي ويوفنتوس

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها حصيلة وجدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد نهاية مواجهات مباريات الجولة الـ 18 من موسم 2022 - 2023.

وشهدت أبرزت مواجهات الجولة، تحقيق فريق نابولي فوزًا ساحقًا على ضيفه يوفنتوس، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وبهذا الفوز، واصل نابولي التحليق في صدارته بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما تراجع يوفنتوس للمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

فيما واصل ميلان نتائجه السيئة وإهداره للنقاط، بعد تعادله بصعوبة أمام ليتشي، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيا دل ماري، ليتواجد ميلان في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

ونجح الإنتر في تحقيق فوز معنوي قبل الاستعداد لخوض ديربي الغضب أمام ميلان، في السوبر الإيطالي، الأربعاء القادم، على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

وجاء فوز الإنتر على ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف دون مقابل، ليرفع الإنتر رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع.

وتمكن فريق روما من تحقيق الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل، في ملعب الأولمبيكو، ليرفع "الذئاب" رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع خلف أتلانتا ولاتسيو بفارق الأهداف ويواصل المنافسة على مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 23 نقطة في المركز العاشر.

ونستعرض الترتيب الكامل لجدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ 18، وجاءت كالتالي :