نهاية الجولة الـ20 بالدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل صدارة هدافي البريميرليج

هالاند
هالاند

واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي على الرغم من فشله من هز شباك مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين في هز شباك أرسنال، وذلك خلال مباريات الجولة الـ20 من البريميرليج.

وانتهت منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم الأحد، بفوز أرسنال على توتنهام، وانتصار تشيلسي على كريستال بالاس، وفوز نيوكاسل يونايتد على فولهام.

واستغل أرسنال، سقوط مانشستر سيتي بالخسارة في ديربي مانشستر بهدفين مقابل هدف أمام يونايتد، ووسع فارق النقاط بعد الفوز على توتنهام بنتيجة 2-0.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وفشل إرلينج هالاند وهاري كين في هز الشباك خلال الجولة الـ20 من البريميرليج ليبقى الوضع على ما هو  عليه، كما فشل محمد صلاح في هز الشباك في خسارة ليفربول أمام برايتون 0-3.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، ويليه هاري كين بـ15 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 13 هدفا في المركز الثالث، ويليه ألكسندر ميتروفيتش برصيد 11 هدفا في المركز الرابع.

ويأتي في المركز الخامس رودريجو برصيد 10 أهداف ويليه ميجيل ألميرون بـ9 أهداف، ثم ماركوس راشفورد ومارتن أوديجارد بـ8 أهداف، ثم محمد صلاح ولياندرو تروسارد وروبرتو فيرمينو وفيل فودين وجيمس ماديسون وجابرييل مارتنيلي ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: