كولر يبحث الدفع بالصفقات الجديدة .. أمام سموحة فى الكأس

الأهلـــى «قلقـــان» من «عقـــدة» العشـــرى

الأهلى تعثر امام المصرى بالدورى ويسعى لتجاوز سموحة فى الكأس
الأهلى تعثر امام المصرى بالدورى ويسعى لتجاوز سموحة فى الكأس


يعيش الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى حالة من الاستنفار نظرا للضغوط التى تواجه الفريق والتحديات التى تنتظره على عدة محاور جعلته يصارع على ثلاث جبهات حيث يواجه الفريق سموحة الثلاثاء فى الدور قبل النهائى لكأس مصر الكأس وبعدها يدخل تحدى القمة مع الزمالك فى الدورى ثم يستعد للطيران الى مونديال الاندية نهاية الشهر الجارى لمواجهة اوكلاند سيتى اول فبراير القادم.


ومن مصادر فى الجهاز يستعد الفريق خطوة خطوة ويأخذ كل تحد مستقل بذاته ويصب الفريق تركيزه حاليا فى مواجهة سموحة فى الكاس والاهم ان الفريق لا يريد اى مطبات او صدمات فى الفترة الحالية تهبط بالروح المعنوية للفريق خاصة ان مواجهة سموحة فى الكأس تصاحبها عقدة العشرى مدرب سموحة الذى اوقف انتصارات الاهلى اكثر من مرة مع اكثر من فريق دربه واخرها ضياع نقطتين بالتعادل مع سموحة فى الدورى ..
اختتم الفريق تدريباته امس ووضع كولر لمساته وحرص على تحذير لاعبيه من الاخطاء المكررة وطالب بالاستفادة من الفرص المتاحة امام المرمى وحسم المباراة مبكرا من اجل عبور آمن وتقليل مساحة الضغط على اللاعبين ..ويبحث كولر الدفع بالصفقات الجديدة التى أبرمها الفريق حتى الآن لمشاهدتها عن قرب والحكم عليها .. وتعاقد الاهلى مع الثلاثى خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لسموحة ومروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندرى والتونسى محمد الضاوى كريستو صانع ألعاب النجم الساحلى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية .. ومازالت التأكيدات تشير الى حسم قريب فى صفقة المهاجم الذى يتحفظ الاهلى على اسمه وان هناك مصادر اهلاوية تضع الرتوش الاخيرة للحسم وكانت الاخبار قد اكدت ان هناك مهاجما مفاجأة فى الطريق للأهلى بعد ان بح صوت كولر مطالبا بالدعم الهجومي