تفحم جثة في حريق بشقة سكنية بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وتفحمت جثتة في حريق بشقة سكنية  بمدينة الغردقة،  وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقت غرفة عمليات شرطة نجدة الغردقة إخطار باندلاع حريق بشقة سكنية آخر شارع  قرية الصيايدن أعلى  أحد السوبر ماركت الشهيرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين مطافئ وسيارة اسعاف وتم السيطرة الحريق قبل امتداده الى باقى أجزاء العمارة فيما لقى شخص مصرعة لم يتم التعرف على هويتة حتى الان لتفحم الجثمان.

و بدأت مباحث الغردقة والبحث الجنائي إجرائتها لتحدي الأسباب التي أدت لاندلاع الحريق الذى اندلع فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وفى سياق أخر أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن فصل التيار الكهربائي عن منطقة بمدينة الغردقة، غدًا السبت، لصيانة المحولات.

وأشار مركز عمليات المحافظة إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن منطقة الكوثر، يوم غد السبت، من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

وكان مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أكد أنه عادة ما يجرى فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجرى بشكل دوري كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى، لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.