توفي بعدها بساعات.. زوج يلحق بزوجته ويسجلا قصة وفاء في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة العاشر من رمضان بالشرقية اليوم، وفاة عروسين بفارق زمني لم يتخط ٢٢ ساعة حيث توفيت الزوجة أولا ثم لحق بها الزوج بساعات ليكتبا قصة وفاء بين الزوجين الذي لم يمر على زواجهما أكثر من خمسة أشهر.

شيع أهالي مدينة العاشر من رمضان جنازة عريس توفى من الحزن على وفاة زوجته التي توفيت صباح اليوم السبت، بعد تعرضها لأزمة قلبية أثناء النوم، وجرى دفن الاثنين بجوار بعضهما في مقبرة واحدة، بمقابر أسرتهم في مدينة العاشر من رمضان.

اتشحت مدينة العاشر من رمضان بالحزن عقب وفاة أحمد عباس 43 سنة مقيم بالمجاورة 25؛ حزنا على وفاة زوجته "فاتن.ا" 35 سنة ولم يمر على زواجها أقل من خمسة أشهر.

وأكدت أسرة الزوجين، أن أحمد اكتشف وفاة الزوجة صباح اليوم، أثناء محاولة إيقاظها، بعدما تأخرت عن موعد استيقاظها يوميا، وجرى توقيع الكشف الطبي عليها وتبين تعرضها لأزمة قلبية أثناء نومها، وصرح بالدفن، وهو الخبر الذي لم يتحمله الزوج وسقط مغشيا علية فور تأكده من وفاتها، ونقل إلى مستشفى خاص، ليتوفى هو الآخر بعد ساعات من نقله.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطار من إدارة البحث الجنائي بوفاة زوجين في نفس اليوم، الزوجة "فاتن 35 سنة"، و"أحمد عباس الزوج 43 سنة"، وفاة طبيعية.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية فى حوار لـ« الأخبار»: مشروعات تنموية وخدمية باستثمارات 42 مليار جنيه