« رئيس» عن ياسمين عز: هي بجد قالت كتافه بالدنيا فما بالك بباقي الحاجات

ياسمين رئيس - ياسمين عز
ياسمين رئيس - ياسمين عز

حرصت النجمة ياسمين رئيس على التعليق على أزمة الإعلامية "ياسمين عز"، والتي صدر قرار بالتحقيق معها من نقابة الإعلاميين بناء على الشكاوى المقدمة ضدها.

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة" «هي بجد قالت كتافه بالدنيا، فما بالك بباقي الحاجات».

وحصلت التغريدة على إعجاب الكثير، كما تم تداولها بشكل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وذلك لما تحمله الجملة من معني ساخر.

جدير بالذكر أن طارق سعدة نقيب الإعلاميين أصدر قرارًا بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وقال نقيب الإعلاميين، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

كانت قد وقعت الإعلامية ياسمين عز فى ورطة كبيرة بعد تصريحاتها المتكررة لصالح الرجل وإعلانها ضرورة أن تصمت المرأة عن أي شيء تتعرض له.

وشنت جهات رسمية عديدة هجوم على المذيعة ياسمين عز وبدأت تحركات تهدف إلى محاكمتها ووقف برنامجها "كلام الناس".

وعبرت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن استيائها الشديد مما تقدمه الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" من محتوى يقلل من شأن المرأة المصرية.

وأعلنت عن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة ياسمين عز رقمه 1985 لسنة 2023 كما تقدمت بطلب للمجلس القومي للمرأة للتدخل والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين وفعلت هاشتاج "حاكموا ياسمين عز".

أقرأ أيضًا|  شادي مقار يخوض تجربة التمثيل لأول مرة بمسلسل «حضرة العمدة»