اسهامات حماة الوطن فى رفع العبء عن كاهل المواطنين

اسهامات حماة الوطن فى رفع العبء عن كاهل المواطنين
اسهامات حماة الوطن فى رفع العبء عن كاهل المواطنين

نظمت أمانة الشئون الصحية بحزب حماة الوطن بأسوان، بقيادة الدكتور مصطفى أبو المجد، والدكتورة هبة عوض - مساعد أمين الأمانة، قافلة طبية للكشف على الأطفال بقرية "الكوبانية" بمركز أسوان بالتعاون مع مؤسسة راعى مصر، وسط ترحيب أهالى المنطقة.. يأتي ذلك فى إطار سياسة حزب حماة الوطن،  بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير - أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفى  -أمين التنظيم العام، والنائب ياسين عبدالصبور - أمين عام الحزب بأسوان، وقاسم العبادى - أمين تنظيم المحافظة، والأمناء المساعدين للحزب بالمحافظة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضا:عضو «اقتصادية الشيوخ» بندوة الأخبار: توفير التمويل اللازم لمستلزمات الإنتاج

وقد شارك في فعاليات القافلة كل من أحمد السيد أحمد - أمين مساعد مركز أسوان، ونجوى عبدالجواد - أمينة المرأة بمركز أسوان، وليلى محمد السيد - أمين مساعد المراة بالمركز، والحاج سيد عبدالمنعم وأحمد فوزى وحازم جود من قيادات مركز أسوان، بالإضافة إلى عدد كبير من عضوات الحزب المشاركات في تنظيم القافلة. 

وقد شملت القافلة تخصصات الباطنة والأنف والأذن والعيون، وتم الكشف على المئات من الأطفال وعمل التحاليل الطبية وعمل نظارات طبية للحالات اللازمة، هذا بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان، وفى نهاية القافلة قدم أهالى المنطقة الشكر والتقدير إلى قيادات الحزب مطالبين بالاستمرار فى إقامة مثل هذه القوافل.