تفاصيل إنهاء خلاف ياسمين رئيس والشركة المنتجة لـ«بابا المجال»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "بابا المجال" انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة ياسمين رئيس، على خلفية أزمة انسحابها من المسلسل المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

وتنازلت الشركة عن الشكوى المقدمة منها إلى نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد جلسة صلح بين الشركة وياسمين رئيس تم خلالها إنهاء كافة الأمور بينهما بالتراضي والاحترام والتقدير الكامل من الطرفين، كما تم تسوية كافة الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي.

اقرأ أيضا | خاص| شاعر برنامج مقالب رامز جلال يكشف تحضيرات برنامج 2023

واتفق كلًا من ياسمين رئيس، والشركة المنتجة على التعامل مجددًا في أعمال أخرى، بعد عدم التوصل للاتفاق في مسلسل "بابا المجال".

وقالت الشركة المنتجة للمسلسل، في وقت سابق، إن الفنانة نسرين أمين وقعت بالفعل على المسلسل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد.

وأوضحت الشركة وقتها بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائياً بما حدث والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معا.

ويجسد مصطفى شعبان، خلال الأحداث شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ صغيرًا فى هذا المجال ومع تطور الأحداث يصبح أكبر تاجر في السوق.

مسلسل «بابا المجال» تدور أحداثه في إطار شعبي حول تجارة قطع الغيار، حيث يخوض أبطال العمل صراعات درامية عديدة بها.

«بابا المجال» يشارك في بطولته: باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، مع النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعة من النجوم، أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجاني.