قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، ، تأجيل محاكمة 3 عاطلين متهمين بقتل مواطن إلى جلسة 3 مارس المقبل، لمناقشة الطب الشرعي وشهود الإثبات.
صدر القرار برئاسة المستشار سامي بيومي، وعضوية المستشارين حسين إبراهيم عمار وحازم بشير، وسكرتارية سامي سمير وتامر عبدالعظيم.
تعود أحداث القضية ليوم 2 أبريل الماضي، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الحسينية المركزي بوصول شاب مصابا بعده طلقات نارية وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته
توصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة 3 عاطلين وأنهم عقدوا العزم على الانتقام منه لوجود خلافات بينهم وفى يوم الحادث توجهوا لمسكنه وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية عليه بطريقة عشوائية محدثين به الإصابات التي أودت بحياته.
تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التى قدمتهم لمحكمة الجنايات.

فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج





