أكد الحكم الدولى السابق محمد فاروق ، أنه تراجع عن استقالته من لجنة الحكام ليتولى منصب نائب رئيس لجنة الحكام .
وقال محمد فاروق في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: " وافقت على التراجع عن الاستقالة بعد جلسة مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام معى اليوم وموافقته على تولى منصب نائب رئيس لجنة الحكام
وتابع: " استقلت من لجنة الحكام فى الأيام الماضية بعد اسناد مهمة القسم الثاني وهو منصب لا يليق بتاريخي التحكيمي ورفضت هذا القرار وتقدمت باستقالتى حتى تم اسناد لى مهمة نائب رئيس اللجنة.

مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد





