تعرف على أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بموسم الرياض

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 15 يناير الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

وفتحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر على موقعها الرسمي، حيث تراوح سعرها من 80 ريال سعودي، أي ما يعادل 600 جنيه مصري، لتصل إلى 452 ريال سعودي، أي ما يعادل 3326.69 جنيه مصري.

حفلات كاظم الساهر
 شارك كاظم الساهر في حفلتين وسط جمهوره على مسرح أوبرا دبي بالرغم من إصابة أحد أعضاء فرقته قبل ساعات من الحفلة الأولى في دبي.

أبرز أعمال كاظم الساهر
قدم المطرب كاظم الساهر العديد من القصائد الغنائية التي نالت إعجاب الجمهور، أبرزها: زيديني عشقا، مدرسة الحب، يجيء الليل، أنا وليلى، أكرهها، قولي أحبك، بعد الحب، إحساسي غريب، حبيبتي والمطر.

ألبوم كاظم الساهر
أوضح الفنان كاظم الساهر، أنه انتهى من تسجيل ما يقترب من 16 أغنية جديدة، ولكنه سيطرح فقط 8 أو 9 قصائد، قائلًا: "أنا سجلت وخلصت حوالي 16 عملا ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، ولسه هختار منهم القصائد التي ستتواجد بالألبوم".

وأكد كاظم الساهر أنه لن يشارك في فيلم "جلجامش" بدور تمثيلي، ولكنه سيشارك بالأغاني المتواجدة بالفيلم، معلقًا: "أنا أمثل جلجامش؟ صعبة بصراحة".

وعن تحضيراته لـ إحياء الحفلات، قال كاظم الساهر إنه يستعد لأي حفلة له كأنها الحفلة الأولى التي يُحييها في حياته، حيث قال: "أي حفلة بتعلمي قلق كأنها أول حفلة في حياتي، والجمهور يستاهل إني أسعده".

اقرأ أيضا | أول رد من أحمد السعدني على شائعة وفاة والده