عضو أمناء الحوار الوطني: التحالف الوطني مستمر لتحقيق المزيد من الانجازات

الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني
الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني

أكد الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وعضو مجلس النواب، أن التحالف الوطني مستمر لتحقيق المزيد من الانجازات في عام 2023 مع فتح الباب لجمعيات ومؤسسات أهلية أخرى للانضمام إلى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للمساهمة في دعم خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة المصرية.


وأضاف: الاتحاد العام يتقدم بخالص التهاني لكل أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على ما قاموا به خلال عام 2022 ، معلنا عن الاستمرار في العمل من خلال مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في دعم مسيرة الدولة المصرية.

وتابع: لعل ما حققه مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من انجازات غير مسبوقة في كافة مجالات الرعاية والتنمية متضمناً المساعدات المادية والعينية للأسر الأكثر احتياجاً والقوافل العلاجية ودعم صغار الفلاحين بمدهم بمستلزمات إنتاج زراعي مخفضة ودعم المرأة المعيلة وذوى الإعاقة والشباب في إقامة مشروعات متناهية الصغر وصغيرة في محافظات مصر فضلاً عن توفير الغذاء للأسر الأكثر احتياجاً وجملة ما تم إنفاقه خلال عام 2022 يصل إلى حوالي 14 مليار جنيه.

ويتقدم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وهو عضو من أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ويضم في عضويته الاتحادات الإقليمية بمحافظات مصر والاتحادات النوعية المركزية بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تفضله بحضور المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ودعمه لخطواته وبرامجه وتوجيه للحكومة بمزيد من التعاون والتنسيق معه في الفترة القادمة.