خاص | مؤلف «مضحوك علينا» يكشف كواليس أول تعاون مع الهضبة وسر جملة «يا جدع»

الشاعر محمد البوغة والهضبة عمرو دياب
الشاعر محمد البوغة والهضبة عمرو دياب

تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر فور طرح أغنيته الجديدة "مضحوك علينا" والتي تعد أولى أغنياته في عام 2023.

تميزت تلك الأغنية بالكلمات الجيدة والإحساس المتميز لعمرو دياب مما أدى إلى نجاحها بشكل كبير ليقص الهضبة شريط أغانيه هذا العام بعمل تنطبق به كل عوامل النجاح.

اقرأ أيضا | لوسي تكمل سلسلة الاعتذارات.. هل تخرج علا غانم من سباق الدراما الرمضاني

شاعر الأغنية محمد البوغة كشف لـ"بوابة أخبار اليوم" كواليس التحضير للأغنية، وشعوره بعد العمل مع عمرو دياب لأول مرة وسر اختياره جملة "يا جدع" في الأغنية وهل اعترض الهضبة عليها وهو ما سنتعرف عليه في التقرير التالي..

أبدى محمد البوغة سعادته بالتعاون مع عمرو دياب وردود فعل جمهور الهضبة عقب طرح الأغنية خاصة وأنها من النوع الدرامي التي يعشقها جمهوره.

وأضاف "البوغة" أنه عندما بدأ في كتابة الأغنية كان هدفه أن يقوم عمرو دياب بغنائها وهذا ما تحقق، قائلا: "عندما عرضت الأغنية على الهضبة أعجب بها وقام محمد يحيى بتلحينها ووزعها وسام عبد المنعم ووضع عمرو دياب صوته عليها وتم تجهيز الماستر الخاص بها وطرحت في بداية العام".

وأكد أن عمرو دياب لم يعترض على جملة "يا جدع" التي تأتي ضمن سياق الأغنية، مشيرا إلى أن الجرأة مطلوبة في الأعمال الفنية، موضحا أنه من قبل قام الفنان الكبير راغب علامة بغناء "اللي بعنا خسر دلعنا" من كلماته وحققت نجاحا كبيرا.

وتمنى البوغة أن يقدم أغاني عديدة مع عمرو دياب في المرحلة المقبلة تحقق نجاحا كبيرا ويستمر نجاحها لسنوات لتظل معلقة في الأذهان.

"مضحوك علينا" كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

وفي سياق متصل، تصدر عمرو دياب قائمة الأغاني الأعلى استماعًا في الوطن العربي عبر إحدى المنصات الموسيقية الرقمية، وذلك مع بداية عام 2023.