فيديو| بآيات من سورة مريم.. شيخ يتلو القرآن في عزاء نجل جورج وسوف

شيخ يتلو القرآن بجوار جورج وسوف
شيخ يتلو القرآن بجوار جورج وسوف

رحل عن عالمنا في الأيام الماضية نجل المطرب جورج وسوف، وأقيمت مراسم العزاء بمسقط رأسه في كفرون بـ سوريا.

وحرص عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، على مواساة سلطان الطرب جورج وسوف، ومؤازرته في أزمته، داعين الله أن يصبره في محنته.

وشهد العزاء حضور أحد الشيوخ بناء على طلب الفنان جورج وسوف، وبدأ في تلاوة بعض آيات من سورة مريم، بحسب مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكد الشيخ ياسر الصالح، أن جورج وسوف طلب منه من قبل قراءة سورة مريم أثناء عزاء والدته، كما أكد أنه يحفظ بعض الآيات من القرآن، قائلًا: "أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد معي حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية".

وظهر في عزاء نجل جورج وسوف أيضًا قسيسًا، يردد الترانيم، في رسالة منهم للوحدة الوطنية، وأن ليس هناك تطرف في الدين، وأن دائمًا هناك تسامح ومحبة بين الأديان السماوية.

 

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 6 يناير، بعد تعرضه لنزيف، إثر خضوعه لعملية تكميم المعدة، التي أدت لوجود مضاعفات لم يستطع تحملها نجل جورج وسوف وأصبح تحت ملاحظة الأطباء في العناية المركزة منذ ما يزيد عن أربعة أيام، كما حاولت الفنانة اللبنانية إليسا مساعدته بطريقة غير مباشرة، من خلال إعلانها الحاجة لوجود متبرعين ذوي فصيلة O+، وذلك عبر تويتر، دون الإشارة إلى أن تلك الحالة هي حالة نجل جورج وسوف.

عزاء نجل جورج وسوف 

واستقبل جورج وسوف عزاء نجله بالأمس في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ويستمر استقباله للعزاء لمدة أربعة أيام آخرين، منهم اليوم الأحد 8 يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، ويومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 يناير الجاري في كنيسة مار إلياس، ويوم السبت الموافق 14 يناير الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس.

اقرأ أيضا|بكلمات مؤثرة.. جورج وسوف ينعى نجله خلال تشييع جثمانه |فيديو