موعد أول مباراة لـ رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول مباراة رسمية له مع النصر في 22 من الشهر الجاري، حيث سيضطر للغياب مباراتين بسبب الإيقاف بعد أن أوقفه الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين بسبب قذفه هاتف محمول من يد أحد المشجعين خلال مباراة إيفرتون العام الماضي.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو سيضطر إلى الانتظار حتى 22 يناير للعب مباراته الأولى مع النصر ، والتي ستقام على أرضه ضد الاتفاق .
ويشارك نجم مانشستر يونايتد السابق مع زملائه الجدد في النصر السعودي، لكنه لن يتمكن من مساعدة فريقه في لقاء الشباب يوم السبت.
كريستيانو رونالدو آخر ضد ميسي؟

ومع ذلك ، فإن رونالدو مؤهل للعب مباريات ودية ، مما يعني أنه يمكن أن يشارك في مبارزة بين باريس سان جيرمان والتشادي عشر من كل النجوم من الأندية السعودية الكبرى في 19 يناير. قد تكون هذه آخر مواجهة على الإطلاق بين رونالدو وليونيل ميسي . .
وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا يوم الاثنين يفيد بتوجه الفريق إلى قطر والمملكة العربية السعودية في جولته الشتوية، وسيحضرون العديد من فعاليات الرعاية التي ستتوج بالرياضات الودية.
من المتوقع أن يسافر بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى الدوحة والرياض مع جميع نجومهم ، بما في ذلك ميسي وكيليان مبابي ونيمار وسيرجيو راموس .