صدام مرتقب بين «رونالدو وميسي» في كأس موسم الرياض 2023

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

يترقب عشاق كرة القدم بشغف كبير الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض 2022، حيث من المنتظر أن يكون عشاق كريستيانو رونالدو وميسي على موعد جديد مع صدام متجدد بين قطبي كرة القدم في العصر الحديث خلال أيام معدودة.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم فريقي الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو الحاصل على كأس ليبرتادوريس مرتين.

وينتظر أن تتضاعف المتعة وأجواء المرح والترفيه في المباراة المدججة بعدد من النجوم، أبرزهم بطل العالم خلال نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، إضافة إلى نيمار ومبابي وأشرف حكيمي.

وفي 19 يناير الجاري، يجمع "كأس موسم الرياض" الذي سيقام في استاد الملك فهد الدولي فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي؛ لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وبعد دقائق محدودة من طرح التذاكر على الموقع الرسمي لموسم الرياض، تسابقت الجماهير على شراء التذاكر، خصوصًا في ظل المواجهة المرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو، الذي سيكون ضمن فريق نجوم النصر والهلال. 

ووصل عدد الراغبين في شراء التذاكر إلى أكثر من مليون ونصف المليون، مما أدى إلى توقف العداد المخصص لشراء التذاكر، التي يتراوح سعرها  بين 35 إلى 60 ريال سعودي.

وقال الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع "تويتر"، مساء اليوم: "مستعدون لمباراة الأحلام اللي بتصير في كأس موسم الرياض؟".

وتابع: "لا يفوتكم التقاء نجوم الهلال والنصر ضد نجوم باريس سان جيرمان بمباراة أسطورية في 19 يناير الجاري".

من جانبه علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على قائمة الانتظار القياسية، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "مليون ونص طلب على تذاكر المباراة".

وتُبث أحداث المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، لنقل الأجواء والفعاليات التي ستسعد الجمهور بالترفيه الكروي في أجواء احتفالية مميزة بالعاصمة الرياض.

وستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

إقرأ أيضًا : صحيفة إسبانية توضح حقيقة إساءة فينسنت أبو بكر لكريستيانو رونالدو

وكان رونالدو، حرص على متابعة مباراة فريقه الجديد النصر أمام نادي الطائي، التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وغاب رونالدو عن قائمة النصر، الذي فاز (2-0)، بسبب عقوبة وُقعت عليه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالإضافة لعدم تسجيله في كشوفات الفريق حتى الآن.

ورفع النصر رصيده بذلك لـ 29 نقطة، على قمة جدول الترتيب، بينما تجمد الطائي عند 18 نقطة في المركز السابع.

ووصل رونالدو برفقة زملائه في الحافلة، التي أقلت الفريق إلى ملعب مرسول بارك، وتواجد "الدون" في أروقة الملعب قبل دخول اللاعبين للميدان، وتوجه بعد ذلك إلى المنصة ليشاهد ويدعم الفريق.

وفاجأ كريستيانو رونالدو متابعيه، بمغادرة المدرجات بعد نهاية الشوط الأول، ليتجه إلى صالة الألعاب بالنادي، ليؤدي التمارين بشكل منفرد. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على "تويتر"، فيديو لرونالدو وهو يقوم بالتمارين أثناء مشاهدة الشوط الثاني، ويحتفل بهدف تاليسكا الثاني.