محترف البناء بالكوتشينة .. صمم مستشفى 57357 بـ20 ألف كارت| فيديو 

أحمد الرفاعي ملك الكوتشينة
أحمد الرفاعي ملك الكوتشينة

موهبة تتحدث عن نفسها، تحتاج إلى التركيز والعمل بدقة.. أنه أحمد الرفاعي ملك الكوتشينة، شاب في العشرين من عمره أبهر الجميع بما يقدمه من تصميمات مختلفة، لا يملك في يده سوى كروت الكوتشينة، يمتلك مالا يزيد عن 100 ألف كارت يبدع في تشكيلهم ليقدم أعمال فنية منها الكعبة الشريفة، مستشفي 57357، وغيرها من الأشياء الأخري.. هذا ما ذكر تفاصيله أحمد الرفاعي خلال حديثه مع "بوابة أخبار اليوم ".

وقال أحمد الرفاعي محترف البناء بالكوتشية، بدأت التعامل مع فن بناء الأوراق منذ أن كان عمري 6 سنوات، ولم أعلم وقتها أي شيء عن هذا المجال، قم بتصميم الأهرامات من أوراق الكوتشينة، ومن هنا أخذت هذه الموهبة إهتمام كبير من تفكيري .

وأضاف، بدأت التعلم أكثر من خلال بعض الفيديوهات على اليوتيوب لمعرفة حركة اليد في تصميم المجسمات من الكوتشينة وكان تجربة جيدة بالنسبة لي .. وفي البداية لم يكن لدى أعداد كبيرة من الكوتشينة، بدأت الأول بعلبتين ثم إزداد الإقبال على شراء أعداد أكبر منها وانا في عمر الـ 10 سنوات، وصممت أكبر مجسم بعدد 60 ألاف كارت .

وتابع: شاركت في مؤتمر المناخ cop27، منتدي س شباب العالم 2018/2019، والعديد من المعارض في مصر، وهذا فخر عظيم لي أن أشارك في كل ما ينظم داخل بلدي مصر.. وأمتلك من 1500 إلى 2000 علبة كوتشسينة أي ما يعادل 108 ألف كارت، يتم تشكيل المجسمات بهم من خلال فكرة يتم تنظيمها من خلال الوقت والمجهود المحدد لها، وغالباً تبدأ من ساعة حتى أيام ويتم الإنتهاء منها ،أكثر مدة إستغرقتها كانت 10 أيام في تصميم مستشفى 57357،وهي من أقرب الأعمال لقلبي، وأكثر عدد كروت إستخدمته في تصميم كارت كان 20 ألف كارت.

إقرأ ايضا ..«الكراكرز» و«بابا نويل».. حكايات قديمة من احتفالات الكريسماس| فيديو