أحياء الإسكندرية تشن حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف| صور

صورة خلال الحملات مكبرةبالإسكندرية
صورة خلال الحملات مكبرةبالإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والمباني المخالفة بأحياء المحافظة.

وشنت وحده التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن ٩٢ ش بن منقذ وتم التحفظ على ونش وخلاطه.

اقرأ أيضا| منخفض البحر المتوسط يضرب الإسكندرية بأمطار غزيرة ورياح | صور 

وشن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حمله فورية لإزالة بناء مخالف في المهد عبارة عن سور من الطوب علي قطعه ارض فضاء خلف شارع ٢١٨ جنوب المتراس وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

وقام حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف حيث تم إزالة حوائط مخالفة بطريق الإصلاح وعزبة الصعايدة وازالتها حتي سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.

كما قام حي شرق برئاسة الدكتورة رباب مدني بشن حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء غرفتين علي أرض زراعية الكائنة آخر شارع مستشفى الكلي والتحفظ علي ونش وكمية من الأسمنت وكذا إيقاف أعمال تركيب جمالون صاج خلف ش القاعة والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

كما قام حي العامرية ثان برئاسة  محارب هيلع حملاته حيث تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن سور من الطوب الأبيض  بقرية الناصرية تم ازالته بالكامل.

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  استمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.