مدرب المصري بعد الفوز علي الاتحاد: المشوار مازال طويلاً

حسام حسن
حسام حسن

أبدي حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، رضاه علي أداء لاعبيه خلال موقعة الاتحاد السكندري ، مشيراً إلي أن فوز فريقه كان نتاج تنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر.

وقال حسام حسن عقب لقاء الاتحاد:" أشكر لاعبي المصري وبمزيد من الانسجام سيتحسن الأداء أكثر خلال الفترة القادمة".

وأضاف مدرب المصري :" الفترة الماضية شهدت جلسات عديدة مع اللاعبين لشحنهم نفسياً ، وهناك روح جديدة بين اللاعبين ،و باكتمال الصفوف سنحقق طموح الجماهير ، مؤكداً أن فريقه لم يحقق شيئا وأن المشوار مازال طويلاً "

و حصل مروان حمدي لاعب المصري علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد التي أقيمت بينهما اليوم.

و واصل فريق المصري صحوته ، بعدما حقق فوزاً ثميناً علي الاتحاد ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا | غرائب الإيجبشين ليج.. سر الرقم «3» مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري

تقدم المصري عن طريق الياس الجلاصي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ، و يدرك عبد الله موسي هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 59 ، قبل أن يسجل مروان حمدي هدف التقدم والفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يقفز فريق المصري للمركز السابع بعدما رفع رصيده الي 17 نقطة ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الخامس .

و التقيا الفريقين سويا في 122 مباراة ، نجح المصري في الفوز خلال 49 لقاء مقابل 33 مباراة للاتحاد ، وانتهت 40 مواجهة بينهما بالتعادل منها 25 مباراة إيجابيا و 15 لقاء بالتعادل السلبي ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 142 هدفاً مقابل 121 للفريق السكندري.