عاجل

«البرنس الصغير».. كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد نجلها «زين»

كارمن سليمان
كارمن سليمان

احتفلت الفنانة الشابة كارمن سليمان بعيد ميلاد نجلها زين، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وشاركت جمهورها بعض الصور لهما سويا من على إحدى الشواطئ وعلقت: «كل سنة وانت طيب يا عيوني يا كل حاجة لينا في الدنيا ربنا يخليك لينا ويحميك يا حبيبي بحبك قوي زوزي يا أحلى حاجة حصلتلي في حياتي.. البرنس الصغير زين».

وكانت كارمن سليمان قد عبرت عن سعادتها بالعام الماضى وأمنيتها بأن يكون عام 2022 أفضل وضعا، ووجهت رسالة على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "يا رب 2022 تبقى سنة حلوة علينا كلنا وسنة آمان على الناس كلها.. أنا شخصيا ممتنة للسنة اللى فاتت وشايفة إنها كانت نعمة كبيرة قوى من عند ربنا".

وطرحت مؤخرا المطربة كارمن سليمان والمطرب المغربى زهير البهاوى، فيديو كليب الديو الغنائي باللهجة المغربية، الذى يجمعهما سويًا بعنوان "حبك أنت"، عبر موقع يوتيوب وهو من كلمات محمد المغربى، وألحان مهدى مزين، وتوزيع بلال أفريكانو، وإخراج أمير الروانى، وتم تصويرها فى مدينة تطوان بالمغرب.

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" ، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

اقرأ ايضاً| «الله يصبرك».. فضل شاكر يواسي جورج وسوف في وفاة نجله