توقعات برج الثور اليوم.. إشارات حاسمة تشجع على ممارسة صلاحياتك

أرشيفية
أرشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم السبت7 يناير 2023، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي. 

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة من 21/4 إلى 21/5، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنيًا: يجذب الحظ إلى حياتك خيرًا وإشارات حاسمة تشجّع على ممارسة جميع صلاحيّاتك.

عاطفيًا: تشكو بعض القلق ربما بسبب تصرفات الحبيب الغريبة وتستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة.

صحيًا: إذا أقلعت عن التدخين واستعضت عنهما بممارسة الرياضة بانتظام، ألن تكون الرابح الأكبر صحياً؟.

برج الثور من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج ذو الطبع الهادئ والقوي في نفس الوقت، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الجدي، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الثور، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، وبرج القوس، وبرج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجأ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيدًا عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة والحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الآخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، ويتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره اتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين؛ فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

اقرأ أيضا توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء.. لا تتخذ قرارات فجائية