«نورتنا يا غانم».. رونالدو يلتقي طفلا افتتح مونديال قطر بتلاوة القرآن

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشر نادي النصر السعودي صورة لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا للفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، ويظهر معه في الصورة الطفل القطري غانم المفتاح الذي شارك في حفل افتتاح مونديال قطر ٢٠٢٢.

وعلق نادي النصر على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: نورتنا يا غانم.

وكان غانم قد بدأ حفل افتتاح المونديال بتلاوة قرآنية، المصاب بمتلازمة التراجع الذيلي، والذي تواجد معه الممثل العالمي مورجان فريمان.


ومن ناحية أخرى، حرص النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمتابعة مباراة فريقه الجديد النصر أمام نادي الطائي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا | فيديو|«أيقونة مونديال2022» يشارك في جلسة لمجلس الشورى القطري 

وغاب رونالدو عن قائمة النصر، الذي فاز (2-0)، بسبب عقوبة وُقعت عليه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالإضافة لعدم تسجيله في كشوفات الفريق حتى الآن.

وكان رونالدو وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، في وقت متأخر من مساء الإثنين 2 يناير، بعد أن حطت طائرته الخاصة بمطار الملك خالد الدولي، التي أقلته برفقة عائلته وبعض المقربين منه. 

وأعلن النصر ضم كريستيانو، الجمعة الماضي، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، حيث امتدت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووقع صاحب الـ 37 عامًا عقدًا يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون دولار سنويًا.