خبيرة أبراج: القمر المُكتمل يُرشدنا لاكتساب مهارات جديدة 

القمر المكتمل
القمر المكتمل

القمر المكتمل في يناير من كل عام، يطلق عليه «قمر الذئب»، و الهنود الحمر والأوربيون في العصور الوسطى قد أطلقوا على البدر في شهر يناير هذا الاسم، نظرًا لعِواء الذئاب الجائعة في فصل الشتاء، وفي أمريكا.. كثيرا ما يُسمع عواء الذئاب من الجوع في هذا الوقت.

وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد: «أنه مع بداية يوم 7 يناير 2023.. يكتمل القمر في تمام الساعة 1:08 صباحا بتوقيت مصر( 11:08م، 6 يناير بتوقيت جرينتش)، وذلك عند درجة 16من برج السرطان». 

وتابعت عبير فؤاد: «يأتي القمر المكتمل متنافرا مع عطارد المتراجع في الجدي، وأيضا متناغما مع أورانوس المتراجع في الثور، وينتج عن ذلك مواقف متناقضة، ونظرة عالمية ثنائية، وميل للتفكير بأسلوب الأبيض والأسود، ويؤدي ذلك لمواقف مطلقة في النقاشات». 

ومواجهة الشمس وعطارد للقمر المكتمل تنشر طاقة ضاغطة من التوتر والمواجهات قد تؤدي لصراع بسبب سوء الفهم، واختلاط المشاعر، والتحيز لمشاعر وأفكار خاصة، ومع ذلك التناغم مع أورانوس يخفف من المواجهات، ويعطي إحساسًا بالتوازن، ويتيح رؤية أكثر حرية للأشياء، ويجعل المعارضة أكثر احتمالًا. 

اقرأ ايضا| خبيرة أبراج: ظاهرة نادرة تضرب الأرض تدعونا للتحكم في أعصابنا

وقد يؤدي التعارض في الأفكار والاتجاهات في هذا الوقت لمراجعة حقيقية لأفكارنا ومعتقداتنا، ورغم التناقض يرشدنا ذلك لاتجاهات ومهارات جديدة، ويمنحنا عزيمة للتغيير، وتحقيق إنجازات بارزة. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.