كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم نشره على أحد المواقع الإخبارية، بشأن اصطدام سيارة ميكروباص، بإحدى السيدات محدثًا إصابتها بالقاهرة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 2 يناير الجاري، تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها إحدى السيدات مصابة بنزيف وكسور متفرقة بالجسم، إثر اصطدام سيارة ميكروباص بها، حال توجهها لوالدتها بدائرة القسم وفر هاربًا.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط السيارة المشار إليها وقائدها «لا يحمل ثمة تراخيص»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





