تشكيل سان جيرمان المتوقع أمام شاتورو في كأس فرنسا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يفتقد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قوته الهجومية عندما يحل ضيفًا على نظيره شاتورو، اليوم الجمعة، في مستهل مشواره في بطولة كأس فرنسا، في العاشرة مساء، على ملعب "جاستون بتيت"، ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا.
يبدأ فريق سان جيرمان مشواره ببطولة كأس فرنسا، من دور الـ 64 أمام شاتورو الذي تغلب على ليج -كاب- فييري بنتيجة 4-1 في الدور الثاني من المسابقة المحلية.
يدخل نادي العاصمة الفرنسية المباراة أمام شاتورو، في بطولة كأس فرنسا، بعد هزيمة مفاجئة من لانس بنتيجة 1-3 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.
يتطلع سان جيرمان، إلي استعادة لقب كأس فرنسا من جديد، بعد التتويج به آخر مرة في موسم 2022-2021، فيما ودع البطولة الموسم الماضي من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 5-6.
فيما توج نانت المحترف ضمن صفوفه حاليًا الدولي المصري مصطفى محمد، بلقب كأس فرنسا الموسم الماضي 2022-2023،  بعد الفوز على نيس 1-0 في المباراة النهائية.
ويفتقد باريس سان جيرمان للقوة الضاربة الهجومية أمام شاتورو اليوم، والمتمثلة في ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، إضافة إلي الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي.
وشارك ليونيل ميسي في المران الجماعي لفريق باريس سان جيرمان أمس الخميس، لكن لن يكون جاهزًا للعب أمام شاتورو اليوم في كأس فرنسا لعودته متأخرًا إلي التدريبات بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022.
فيما تغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مران نادي العاصمة الفرنسية ليتأكد غيابه عن لقاء شاتورو.
كما يفتقد باريس سان جيرمان الثنائي كيليان مبابي وصديقه أشرف حكيمي أمام شاتورو، بسبب حصولهما على إجازة وقضائها في الولايات المتحدة الأمريكية.
التشكيل المتوقع لسان جيرمان، الذي سيخوض به اللقاء أمام شاتورو كالتالي:
في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
خط الدفاع: دانيلو بيريرا، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديش.
خط الوسط: فيراتي، باريديس، جايا.
وفي الهجوم: إيكيتيكي، بابلو سارابيا.
موعد مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو في كأس فرنسا
تنطلق صافرة بداية المباراة بين باريس سان جيرمان وشاتورو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشاتورو في كأس فرنسا
تتم إذاعة المباراة التي سوف تجمع بين فريقي شاتورو ونظيره باريس سان جيرمان، في بطولة كأس فرنسا، على قناة beIN Sports.